الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

رئيس حزب الإصلاح الموريتاني يستقل مسؤولا صحراويا رفيعا

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 2018-02-26 10:02
رئيس الحزب والوزير الصحراوي على هامش اللقاء

استقبل رئيس حزب الإصلاح الموريتاني والنائب البرلماني السيد محمد ولد أحمد سالم ولد طالبنا بمقر الحزب في نواكشوط سعادة السيد عبد القادر الطالب عمر الوزير الأول الصحراوي السابق والسفير الحالي للجمهورية الجزائرية.
وكان رفق الضيف الصحراوي السيد يحي ولد أحمدو ممثل الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بانواكشوط.
وقد كان في استقبال الضيوف في مقر الحزب مجموعة من قيادة الحزب إلى جانب رئيس الحزب ولد طالبنا، وهم: سدينا ولد محم رئيس لجنة الحكماء، التراد ولد زيد الأمين العام، والدكتور زروق ولد النان عضو المكتب السياسي للحزب.
ويهدف اللقاء لاطلاع الحزب المعروف بمواقفه المساندة للشعب الصحراوي من طرف الضيف عبد القادر على الجهود النضالية على المستويين الداخلي والخارجي المبذولة من طرف الشعب الصحراوي، وطموح لنيل حقه بإقامة دولته المستقلة، حسب الحزب.
من جانبه عبر الحزب عن اهتمامه ومتابعته الدقيقة لمعاناة الشعب الصحراوي، وحرصه على حقه القانوني  في تقرير المصير، وخلص اللقاء الى ضرورة توطيد العلاقات الثنائية بين الحزبين، حزب الإصلاح والجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.