الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

مواطنة في الحي الساكن مهددة بالطرد من طرف متنفذين (صور وفيديو)

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 2018-02-26 11:56
المواطن بنت يسلم وابنها ديدي المختار - الاخباري

تواجه المواطنة الفقيرة فاطمة بنت يسلم في الحي الساكن القطاع 7، خطر الطرد من سكنها هي وأسرتها المكونة من عدة أفراد ، يئنون تحت وطأة الفقر ويعالجون أبناء معوقين ومرضى، بالطرد من سكنهم الذي عمروه منذ سنين، بفعل متنفذين في وكالة التنمية الحضرية (لادي) ووزارة الاسكان وحاكم مقاطعة دار النعيم، وذلك من طرف رجل الاعمال محمد الامين ولد الفيل، وبعض المتنفذين في القطاع المعني.

المواطنة قالت لموقع "الاخباري" ان مشكلته تعود لزمن تأهيل الحي الساكن ، حيث سمح لها ان تبقى في ارضها، وحصلت على رسالة من وزير الداخلية حينها ، الى "لادي" ووزارة الاسكان، لحل مشكلتها منحها ارضها بشكل نهائي، الا انها - تقول المواطنة - واجهت مشاكل من طرف جارها ولد الفيل ، الذي استخدم نفوضه وقراباته لحرمانها من ارضها، وقد قامت بتسجيل رسائلها لدى الجهات المعنية سنوات، 2010، 2017.

للتفاجأ قبل ايام بمجموعة من الحرسيين مبعوثين من طرف الحاكم في دار النعيم لتهديد بالترحيل من مكانها، الذي تقول انها لن تغادره أبدا..

المواطن، بنت يسلم، ناشدت رئيس الجمهورية وكل الحكومة بالتدخل لانقاذها من ظلم جارها والمتنفذين في "لادي" والتجار الذين يريدون ارضها لانها تقع في مكان مهم تجاريا قرب "كرفور" الحي الساكن .

 

الصور توضح المكان.