الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

وزير يمني:هادي محتجز بالسعودية

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 2018-03-11 13:30

فجر وزير الدولة في الحكومة اليمنية الشرعية  قنبلة من العيار الثقيل، أكد فيها بأن الرئيس  محتجز في ، مطالبا اليمنيين للتظاهر والاعتصام حتى عودته سالما كما حدث مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

 

وقال “الصيادي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”كل اليمنيين مطالبين بالخروج والتظاهر والاعتصام .. من اجل عودة الرئيس هادي الى .. مالم لقوا ظهوركم لكوارث تاريخيه ولا تقولوا ( ااااح ) حتى لا يتألم التاريخ من ذلك”.

 

وأضاف مشيدا بما فعله اللبنانيين مع واقعة احتجاز السعودية لـ”الحريري” سابقا بالقول: ” لبنان استعادت رئيسها ببضعة ايّام .. ونحن أهل الحكمة والإيمان تائهين ثلاث سنوات”.

 

وتابع “الصيادي” قائلا: “اذا ضغطنا بعودة الرئيس هادي اضمن لكم شر هزيمة للمليشيات الايرانيه في اليمن .. مالم انتظروا اسواء الخيارات ..ادعوا الجميع للتظاهر والاعتصام حيث ما يسمح الوضع بذلك”.

 

واختتم تدوينته قائلا: ” كلنا من اجل عوده رئيسنا لليمن وتحقيق الانتصار على مليشيات ايران باليمن وانهاء الانقلاب …هل أنتم مستعدين لذلك .. مالم تقبلوا اي نتائج .”