الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

خطوة جديدة تقرب نيمار من ريال مدريد

سبت, 2018-05-05 12:54

قالت ماركا الإسبانية إن نيمار النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان يرغب في اللعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن الاعتقاد كان في السابق بأن موسم 2019-2020 سيكون موعد وصول نيمار إلى مدريد، غير أن التطورات المتلاحقة أكدت أن النجم البرازيلي قد يصل في وقت أقرب.

وأشارت إلى أن نيمار يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان، وبات يبتعد أكثر فأكثر عن النادي الذي لم يلب طموحاته وفشل معه في التأهل إلى أدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي "الملكي" كانوا يتخوفون من صعوبة وجود نيمار إلى جانب رونالدو، ولكنهم تلقوا رسائل من النجم البرازيلي لا يمانع فيها من اللعب إلى جانب صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم، بل واعتبر ذلك تحديا يرغب في خوضه.

وذكرت أيضا أن النجم البرتغالي ليس ليديه مانع من اللعب إلى جانب نيمار، وهو يعتقد أن وصول اللاعب السابق لبرشلونة سيكون في صالح الفريق.

وقالت ماركا إن مسؤولي ريال يرغبون بالحفاظ على علاقات جيدة مع نظرائهم في سان جيرمان، ولذلك اتفقوا مع ممثلي نيمار على أن يتكفل اللاعب بإقناع إدارة النادي الباريسي برغبته في المغادرة.

وختمت تقريرها بالتذكير برسائل وجهها نيمار منذ مطلع العام الحالي لريال ورونالدو، وبدأ ذلك من حرص اللاعب على التقاط صورة مع رونالدو خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، كما تبادلا العناق خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا وصولا لموافقته على اللعب إلى جانب النجم البرتغالي.