الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

رئيس قسم UPR في امبود يوجه صفعة قوية لحزبه (التفاصيل)

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
سبت, 2018-09-15 21:39

قرر رئيس قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في امبود النائب جعفر ولد ماء العينين توجيه ضربة قاضية لآخر معاقل حزبه في المقاطعة نكاية في المغاضبين من حزبه و خصومه أيام الانتساب للحزب.
و تقول مصادر خاصة لموقع "الإخباري" في مقاطعة امبود إن رئيس القسم رفض الانصياع لأوامر حزبه بضرورة التراجع عن دعمه للائحة منافسة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في بلدية انجاجبني، كما رفض كذلك عم لوائح حزب الكرامة التي تخوض جولة الإعادة في سبع بلديات من أصل تسعة، خمسة منها ضد أحزاب منافسة لحزب الاتحاد و كانت تنتظر دعم الأخير،

خاصة بعد قدوم مدير الحملة الجهوي لحزب الاتحاد الوزير الناني ولد اشروقه و حثه لمناضلي الحزب بالتصويت لحزب الكرامة بجولة الإعادة في البلديات التي لا يواجه فيها حزب الاتحاد.

و كان حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في مقاطعة امبود قد مني بهزيمة قاسية في الانتخابات الأخيرة على يد حزب الكرامة. حيث احتل نائبه جعفر ولد ماء العينين المركز الثاني خلف نائب حزب الكرامة النائب الحسن ولد باها و بفارق يتجاوز 2000 صوت.
كما خسر الحزب 3 بلديات في الجولة الأولى من ضمنها البلدية المركزية، و خرج من المنافسة فيها بطريقة مذلة. فيما بقي يصارع على بلديتي انجاجبني كانديكا و أدباي أهل كلاي مع مؤشرات بخسارتهما ما يجعل حزب الاتحاد من أجل الجمهورية مرشح لخسارة جميع بلديات مقاطعة امبود التسع بسبب تصرفات النايب جعفر ولد مالعينين.