الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

الجزائر تتأهل لنصف النهائي

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
خميس, 2019-07-11 20:59

حسم المنتخب الجزائري اليوم الخميس تأهله إلى الدور النصف نهائي من كأس أمم إفريقيا 2019 بعد فوزه على نظيره الإيفواري بركلات الجزاء 4-3.

وفي مقابلة تلاعبت بأعصاب الجزائريين على مدار 120 دقيقة، نجح أشبال بلماضي في تجاوز عقبة الفيلة، ما جعل آلاف الجزائريين يخرجون للاحتفال في جميع مدن الجزائر.

زملاء محرز سيطروا على معظم فترات اللقاء، حيث افتتحوا باب التسجيل في الدقيقة 21 عن طريق سفيان فغولي، وهو ما انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني عرف سيناريو مثير، بعد أن تحصل "الخضر على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى كانت كفيلة بقتل اللقاء إلا أن الماهجم بونجاح ضيعها وسط حسرة الجميع في الملعب، ومازاد الطين بلة هو تعديل المنتخب الإيفواري للنتيجة دقائق بعد ذلك عن طريق هجمة معاكسة فاجأت دفاع "الخضر" والحارس مبولحي.

ورغم العديد من المحاولات الخطيرة لزملاء محرز في بقية أطوار الوقت الأصلي، إلا أن اللقاء انتهى بنتيجة هدف في كل شبكة.

في الأشواط الإضافية، انخفض ريتم اللقاء بعد التعب الذي أصاب لاعبي المنتخبين، خاصة مع الحرارة والرطوبة العاليتين بمدينة السويس، رغم ذلك تم تسجيل بعض الفرص للمنتخب عن طريق البديلين وناس وسليماني.

بعد ذلك اتجه المنتخبان لضربات الجزاء التي كانت عادلة وابتسمت للأفضل، وسط فرحة عارمة بين لاعبي المنتخب والأنصار في المدرجات.