الإفتتاحية

بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

بلا عنوان

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
ثلاثاء, 2016-07-19 09:42

هل ستصمد قمة نواكشوط أمام ألغام اسحاق الكنتي؟

ليس سرا لأي كان أن مستشار الرئيس الإعلامي يدير شبكة من المواقع،يوحي إليها بما تنشر ويخصها بتمييز إيجابي في كل ما تخصُ به الصحافة من امتيازات مادية أو معنوية.

وليس سرا كذلك أن هذه المواقع ظلت تنفذ رغبات السيد المستشار في النيل من زعماء  دول عربية ترتبط مع بلادنا بعلاقات ممتازة،دون أن تراعي في ذلك لا أدبيات وأخلاقيات المهنة،ولا حتى أخلاق مجتمعنا العربي الإسلامي.

اليوم وقبل أيام قليلة من انعقاد قمة نواكشوط - التي تعتبر قمة كل موريتاني غيور على هذه البلاد وضيوفها ضيوفه-كثف الكنتي من ألغامه هنا وهناك،وبدأت مواقعه تكيل الشتائم لزعماء دول عربية هم أولا وقبل كل شيء ضيوف الرئيس محمد ولد عبد العزيز،وضيوف أرض شنقيثط وضيوف كل مواطن يحس فعلا بالإنتماء إلى هذه الأرض.

فهل ستصمد قمة نواكشوط أمام ألغام الكنتي،وهل سيقبل الرئيس محمد ولد عبد العزيز إهانة ضيوفه على الأرض التي تحمل أمانة حمايتها وحماية من ينزل ضيفا عليها؟