بلاعنوان

كاريكاتير

فيديو

تصفحوا

تابعونا على الفيس بوك

إعلان

إعلان

عصابات الجريمة تروع المواطنين في الترحيل وغياب تام للأمن

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2405 of /home/alikhai2/public_html/includes/menu.inc).
ثلاثاء, 2016-09-06 22:16

قبل يوم واحد وخصوصا في "كزرة" الترحيل على التماس بين القطاع 18 والقطاع 5 من حي "ملح" استسلمت سيدة للص محترف يتعاطى الممنوعات لما اقتحم عليها عريشها مهددا بقتل ابنها واحراق مكانها اذا لم تسمح له باغتصاب ابنتها وهي فتاة في ريعان شبابها، استسلمت وهي ترى ولدها تحت رحمة سكين المجرم، وقضى اللص وطره من ابنتها بين يديها .. لم تجد من ينقذها من ذلك الموقف وهي محفوفة بنوع من البشر الذي تمرن على ممارسة الجريمة في "كزرة" اصبحت قطاعا وملاذا ملعنا وبكل صلف وواقحة لاولئك اللصوص والمومسات..!

حادثة مفجعة كشفت عنها نسوة من سكان المنطقة لموقع "الاخباري" ، وهي تكشف عن عمق الهاوية والخطر الكبير الذي اصبح يعيشها هذا الوطن ..

عصابات الجريمة سيدة الموقف في هذه المنطقة حسب السكان، فهي تتعاطى الممنوعات علنا، وربما تتخذ من سلوكها الاجرامي المعلن وسيلة لارهاب الناس واتخاذ ذلك كاسلوب لترويع المواطنين، كما انها تمارس السطو والاعتداء بشكل خطير وفي كل مكان..

 

موقف الأمن الغائب..

من اكثر الامور غرابة لدى سكان المنطقة ، ان كل عناصر الامن الموجودة والعسكر غالبيتهم من المتعاطفين او المتمالئين مع عصابات الجريمة المذكورة ، حسب السكان..

فغالبا ما يكون من يعتدي على الناس هو نفسه رجل الامن، وعندما تحدث شخصا من رجال الامن الموجودين - تقول احدى السيدات - في أمر اللصوص وهم يروعون المواطنين ويعتدون عليهم،  يجيبك بانه من الاحسن ان لا تتعرض لهم ما دمت بمنأى عنهم!

وحتى دوريات الامن والمفوضيات تقابل المواطنين بانه لا مجال لردع هذه العصابات ..

هو اذا واقع عصيب يعيشه المواطنين في منطقة الترحيل، وسط غياب تام للأمن، واقع يجعل المواطنين يستغيثون ويتخذون تدابيرهم الخاصة لمواجهة العصابات بعد ما أصبحوا في مواجهتها مفردهم!