روصو:شباب الأمل يدعو إلى العمل على فوز مرشحه محمد ولد الشخ الغزواني في الشوط الأول

إجتمع تيار الأمل الشبابي،في روصو ليلة البارحة ، في ضيافة رئيس التيار،السيد أواه ولد مختار ابجگماي.

وقد تمحور الاجتماع حول نقاش مثمر،لرؤية هؤلاء الشباب للمشروع الذي يحمل رئيس الجمهورية،محمد ولد الشيخ الغزواني،لبناء موريتانيا مزدهرة.
وافتتح رئيس تيار الأمل الشبابي ، السيد أواه ولد مختار ابجگماي ، الكلام مرحبا بالحضور و بالضيوف الكرام و تمحورت مداخلته حول هذا التيار السياسي ، و دعمه اللامشروط للرئيس ، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ،قائد سفينة البناء والإزدهار.

و حث رئيس التيار على التسجيل على اللائحة الانتخابية داعيا زملاؤه إلى العمل على ذلك و تحسيس الساكنه للتصويت لصالح رئيس الجمهورية،محمد ولد الشيخ الغزواني ، رجل.

و عبر الشباب عن استعدادهم و جاهزيتهم التامة، لتحدي كل الصعاب،للقيام بهده المهمة المصيرية بالنسبة لموريتانيا عامة.
و أعطى رئيس التيار ولد المختار أهداف التيار. بعدها تناول الحديث مدير معديات روصو (عبارة روصو) نائب رئيس القسم على مستوى المقاطعة السيد إبراهيم فال فبدأ بتثمين فكرة الشباب داعيا أولئك الشباب إلى رسم خطة عمل محكمة ودعا أيضا الشباب للتسجيل على اللائحة الانتخابية و حث الشباب على ذلك الهدف المنشود و المرجو تحقيقه في القريب العاجل و كان الشباب على استعداد من أجل تلك الخطة المنشودة و المهمة في نفس الوقت.

ودعا رئيس الفرع السيد ،الشيخ ولد حمدن، إلى العمل على جعل الهدف الأساسي هو فوز مرشحهم،فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى