رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين يلتقي السفير الكويتي

استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد بمكتبه في نواكشوط سفير دولة الكويت الشقيقة المعتمد في بلادنا، سعادة السيد/ إبداح محمد الدوسري.
تناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الفاعلين الاقتصاديين في موريتانيا و الكويت و السبل الكفيلة بتعزيز و تطوير هذا التعاون. كما استعرض رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين فرص الاستثمار الواسعة المتاحة في موريتانيا و الجهود الكبيرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتحسين مناخ الأعمال و ترقية المبادلات و إنشاء و تفعيل النصوص الناظمة و الجاذبة للاستثمار.

من جهة أخرى، تحدث الرئيس عن الزيارة المرتقبة لوفد من رجال الأعمال الموريتانيين لدولة الكويت، في ال 21 ديسمبر من هذا العام بناء على دعوة من غرفة تجارة دبي مضيفا أنها ستكون مناسبة لمزيد من اللقاء مع الفاعلين الاقتصاديين في الكويت الشقيقة لتعزيز التعاون و التبادل بين الطرفين.

و بدوره، أشاد سعادة السفير الكويتي بمستوي العلاقات و التعاون بين البلدين الشقيقين و عن اعتزازه بما وصلت إليه بفضل جهود السلطات العمومية في البلدين و عن أمله في مزيد من تعزيزها و مواكبة هيئات أرباب العمل في البلدين لهذا التعاون و التكامل مثمنا، في هذا الصدد، الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في موريتانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock