بيان شكر وأمتنان من أسرة أهل محمد مختار ولد نافع

بسم الله الرحمـٰن الرحيم
وصلى الله على نبيه الكريم.

‏‎يقول الله تعالى
أعوذ بالله من الشيطان الرحيم : ‏﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ۝ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ۝ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ﴾.

صدق الله العظيم

ويقول رسول الله ﷺ: {ما مِن مُسْلِمٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ، فيَقولُ ما أمَرَهُ اللَّهُ: ‏﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾ اللَّهُمَّ أجُرْنِي في مُصِيبَتِي، وأَخْلِفْ لي خَيْرًا مِنْها، إلَّا أخْلَفَ اللَّهُ له خَيْرًا مِنْها} (رواه مسلم)

الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذ منا فصبرنا، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها

وبعد: فنسأل الله تعالى أن يتغمد والدتنا فاطمة منت محمد عيد الله بواسع رحمته ويخلفها خيرا منا ويسكنها فسيح جناته، ويلهمنا الصبر والسلوان
ويبارك في الخلف
كما نعبر عن شكرنا وامتناننا وعرفاننا بالجميل لكل من حضر أو اتصل وعزى ودعا للفقيدة وشاركنا في مصابنا الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يجزيكم جميعا خير الجزاء، ولا يريكم سوءا في أنفسكم ولا في من تحبون. شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم خير الجزاء.

فرحم الله تعالى أمنا وفقيدتنا ، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يسكنها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسُن أولئك رفيقا. والحمد لله على الإيمان أولا وآخرا، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
عن عائلة أهل محمد مختار ولد نافع
صلاح الدين ولد محمد مختار ولد نافع
بتاريخ
2022/11/24

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock