حزب الإصلاح ينظم تظاهرة بمناسبة انضمام بعض الأطر

نظم حزب الإصلاح مساء اليوم الأحد بدار الشباب القديمة في نواكشوط تظاهرة سياسية بمناسبة انضمام بعض الأطر الجدد، وكذا تعزيز ومناصرة السياسة الوطنية التي ينتهجها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه التنموي.

وفي كلمة باسم المنضمين الجدد للحزب قال السيد أحمد ولد منيه إن انضمامهم إلى صفوف حزب الإصلاح يأتي نتيجة برامج الدعم الاجتماعي التي ينتهجها هذا الحزب في أنحاء البلاد وتتبع المعاناة الإجتماعية والإقتصادية للمواطن الموريتاني حيث ماكان والعمل على دعمه ومساعدته.

وبين أن الأداء المتميز والنهج القويم لسياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الغزواني جعل من أحزاب الأغلبية قبلة للسياسيين الطامحين إلى إصلاح اقتصادي وسياسي يجسده البرنامج الإنتخابي “تعهداتي” على أرض الواقع.

ومن جانبه أعرب رئيس حزب الإصلاح السيد محمد ولد محمد سالم ولد طالبن، عن سعادة الحزب بانضمام أطر جدد يتميزون بحنكة سياسية ستساهم في دعم برامج الحزب الذي يسعى دوما إلى المساهمة في تنمية البلد.

وأوضح أن اختيار الأطر الجدد لحزب الإصلاح يبرهن بشكل واضح على أن الحزب يسير على الطريق الصحيح من خلال المحافظة على المبادئ والقيم التي لابد من التحلي بها في الممارسة السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى