كلمة شكر في حق مدير الإذاعة الوطنية السابق السيد محمد الشيخ ولد سيد محمد من طرف منسقة التثقيف الصحي السيدة اوحيدة محمد اعليون

سيادة المدير العام
يشرفني أن اعبر امامكم و امام من حضر مجلسكم الكريم عن فخري واعتزازي بقرار رئيس الجمهورية. السيد محمد ولد الشيخ الغزواني تعيين هذا المدير السيد محمد الشيخ ولد سيد محمد . لتنفيذ برنامجه الاصلاحي في أعرق مؤسسة عمومية هي الاذاعة الوطنية ومدي اعترافنا لكم بالجميل لما قدمتم من خدمات جليلة للوطن وبالخصوص مساهمتكم الفعالة في الجهود المبذولة للرفع من مستوي الوعي الصحي.

ايها الجمع الكريم لهذا الرجل الفضل في انشاء اول اذاعة وطنية مخصصة للبرامج الصحية.
لم ياتي انشاء اذاعة التثقيف الصحي من فراغ فمنذ ان تولي ادارة اذاعة موريتانيا إذاعة الخدمة العمومية جعل من الاستجابة لتطلعات المواطنين وانتظاراتهم وتنويع الخدمة وتقريبها منهم دستورا
وقد تجسد ذالك من بين امور اخري في انشاء عديد الاذاعات الموضوعاتية حملت احداها مشعل ألتثقيف الصحي عبر سلسلة البرامج التي تطورت وواكبت مختلف الانشطة الصحية التعبوية والتثقيفية والوقائية الهادفة للرفع من مستوي الوعي الصحي للساكنة.

ايها الحضور الكريم يرجع الفضل لهذا الرجل في ايجاد قا عدة بيانات تشمل الاطباء بكل تخصصاتهم ولهجاتهم وتوفير قنوات التواصل الأكثر كفاءة وانتشارا لتبليغ النصائح والارشادات المسموعة والمرئية للمواطنين عبر اثير الاذاعة وشاشات باقة القنوات الشريكة .

أليس هذا الرجل من أنشأ الاذاعات المحلية التي قربت الخدمة من المواطنين وكان لها الدور الاساسي إعلاميا في مكافحة الجائحة ونحن عبر تنسيقنا معهم ميدانيا علي ذالكم من الشاهدين.

سيادة المدير العام
ايها الحضور الكريم ما هذا إلا غيض من فيض.
وإنني أصالة عن نفسي ونيابة عن الفريق الصحي لاذاعة التثقيف. الصحي اشكركم وأتمنى لكم موفور الصحة والعافية .
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى