حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني تنظم مهرجانا حاشدا بالميناء

نظمت منسقيه الحملة في مقاطعة الميناء مساء اليوم مهرجانا شعبيا حاشدا، عرف حضورا بارزا لكبار الشخصيات السياسية على رأسهم وزير الشؤون الخارجية والتعاون د.محمد سالم ولد مرزوك ومنسق الحملة الوطنية معالي الوزير سيد احمد محمد وجمع كبير من الفاعلين السياسيين من نواب وعمد ومناصرين للمرشح في المقاطعة.

رئيس القسم بحزب الإنصاف في كلمته باسم الأحزاب الداعمة للمرشح، شكر الحضور وحث ساكنة المقاطعة على مواصلة دعمهم لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني.

بدوره عمدة بلدية الميناء د. موسي عبد الله شكر هو الأخر شكر الحضور مشددا على بذل كل الجهود من أجل إنجاح مرشح الخيار الآمن لمواصلة الإنجازات الجبارة التي بدأها في المأمورية الماضية.

من جانبه النائب الحسن ولد محمد، شكر الأحزاب الداعمة و منسقي الحملة على مستوي المقاطعة على جهودهم في سبيل إنجاح المرشح، داعيا كل الشباب والنساء إلى تكثيف الجهود لأجل تحقيق ما تعهد لهم به المرشح.

منسق الحملة في الميناء أمادي ولد الطالب شدد على ضرورة بذل الجهود من خلال التعبئة والتحسيس لتحقيق نجاح مبهرة لمرشح الإجماع الوطني.

اختتم النشاط بكلمة للمنسق الوطني الحملة معالي الوزير السيد: سيد احمد محمد التي أكد فيها أن المرشح يولي أهمية خاصة بالطبقات الهشة والنساء والفئات الشابة وهو ما يتطلب من الجميع الدعم والمساندة من أجل استمرار المشاريع التنموية الهادفة،

وقد شهد المهرجان فقرات مديحية ومسرحيات متنوعة ومعبرة.

اللجنة الإعلامية
بتاريخ: 21/06/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى