ولد كبد:قراءة المشهد تؤكد فوزا مريحا للمترشح محمد ولد الشيخ الغزواني

قال ، عبد الله اباه الناجي ولد كبد ، الناطق باسم المترشح ، محمد ولد الشيخ العزواني ،خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم ، إن ما مضى من الحملة الانتخابية أثبت ثقة الشعب الكاملة والتفافه حول المرشح ، مؤكدا الثقة في القوز المريح من الشوط الأول،ومع ذلك يحترمون قرار الشعب وخياره الذي سيعبر عنه يوم الاقتراع.

وحول ما صدر عن منسق حملة المرشح في اترارزة الذي تضمن تهديدا لمن لم يصوت للتمرشح،محمد ولد الشيخ الغزواني،بعدم الإهتمام به، قال ولد كبد إن ما يلزم المرشح بالدرجة الأولى هو ما يصدر عنه، أو عن الناطق باسمه، غير أنه لا يرى في ما قال منسق الحملة في اترارزة ما يمثل تهديدا للناخب، مؤكدا أن بعض الدول الديمقراطية العريقة تعتمد ما يعرف بسياسة مكافأة الناخب الداعم ، لكن لا يعني ذلك معاقبة الناخب الذي لم يصوت لنا.

وشدد ولد كبي، على أن مثل هذه التصريحات هي لتحفيز الناخبين والمناصرين ، وليس فيها ما يتعارض مع مبدأ احترام الناخب وحرية قراره.

وأكد الناطق باسم غزواني ، أنه لن يكون هنالك بكل تأكيد أي تمييز بين المواطنين في تنفيذ السياسات الحكومية سواء كانوا مؤدين أو معارضين.

وقال ولد كبد إن جولات المرشح طوال الايام السبعة الماضية أظهرت التفاف الشعب الموريتاني خلفه مؤكدا أنهم يشعرون بالثقة التامو بالفوز وفي نفس الوقت بالتواضع احتراما لرأي الشعب وانتظارا لقراره.

وأكد ولد كبد احترام غزواني لجميع المرشحين في الاقتراع وارتياحه لسير الحملة الانتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى