مبادرة (مبادرة نعم لدعم مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني) بقيادة سيدينا ولد سيدنا في لحويطات تنظم تظاهرة كبيرة دعما للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبيه الكريم
السيد منسق حملة مرشحنا فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني
السادة و السيداتأعضاء الوفد
السادة و السيدات المنتخبون
الإخوة أعضاء تحالف اطر مركز الرشيد الاداري
الإخوة في مبادرة نعم لدعم مرشحنا
الإخوة والأخوات داعمو مرشحنا
أرحب بكم جميعاً وأحييكم باسمي الخاص وباسم أعضاء هذه المبادرة (مبادرة نعم لدعم مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني) التي تنظم اليوم هذه التظاهرة دعماً لمرشحنا مرشح الوئام الوطني و الوحدة والتنمية والعدالة الاجتماعية. لقد كانت وما زالت هذه المجموعة سنداً قوياً وخزانا انتخابياً كبيراً في قرى وبلديات مركز الرشيد الاداري ، وكانت سباقة دوماً في تلبية النداء والحضور أينما كانت وكيف ما وجدت. وهي ممثلة في الجهة والبلديات ولها قواعد حزبية كبيرة.

السيد المنسق
السادة والسيدات أعضاء الوفد
أيها الحضور الكريم
لقد واصلنا دعمنا للمرشح فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في مأموريته الثانية وذلك حفاظاً على أمن واستقرار بلدنا ونظراً لما تحقق من إنجازات طالت جميع الميادين في مجال إصلاح التعليم ارساء قواعد المدرسة الجمهورية، في مجال الصحة والشؤون الاجتماعية التكفل بالمرضى والمعوزين حيث وصلتنا بطاقات التأمين الصحي ووصلتنا مشاريع تازر المختلفة، وكذلك مشاريع المياه والكهرباء والزراعة والطرق والبنى التحتية، بالإضافة إلى جو التهدئة السياسية بين أطراف الطيف السياسي في البلد. وهي إنجازات تمت في ظرف دولي معقد اتسم بجائحة كورونا التي ضربت في العمق الاقتصادي. وهكذا قاد فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ البلد إلى بر الأمان، وبالتالي، فمن الجدير بكل مراقب سياسي وناخب وطني دعم مرشحنا لخيار الآمن وانتخابه، ليتواصل العطاء ويكتمل المشروع ويحارب الفساد ويدعم الشباب ويسود الأمن والرخاء للبلد.

أدعو الجميع إذن إلى تأكيد ذلك بانتخاب مرشحنا، وهو رقم واحد على اللائحة وبجانبه الميزان الأزرق الذي تعرفونه أيضاً. إذن مرشحنا هو الأول دائماً والنجاح في الشوط الأول لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، وموعدنا يوم 29 فكونوا جاهزين.
أشكركم والسلام عليكم ورحمة الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى