الرئيس غزواني يتسلم رسالة شخصية من نظيره السنغالي

استقبل رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير الطاقة والنفط السنغالي، السيد الحاج عبد الرحمن اديوف.
وسلم الوزير لرئيس الجمهورية رسالة شخصية ،من نظيره السنغالي، السيد باسيرو ديوماي فاي،.

وأكد الوزير أن الرسالة تجسد قيم السلام والأخوة، وتعكس الإرادة المشتركة لقائدي البلدين في تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع الجمهورية الإسلامية الموريتانية وجمهورية السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى