فرنسا تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها

أعلن اليوم الأربعاء ، عن رصد أول إصابة بفيروس الإيبولا على الأراضي الفرنسية لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية حسبما أعلنت السلطات الصحية الفرنسية.

وجاء في بيان لوزارة الصحة “نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية”، موضحة ردا على أسئلة وكالة الأنباء الفرنسية أن الحالة سُجلت في البر الرئيسي.

فرانس24/ وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى