ولد داداه يدعو المحبين للسلام إلى الوقوف وراء الفلسطينين

اصدر حزب تكتل القوى الديموقراطية بيانا لنصرة الأقصى و القضية الفلسطينية بعد الاعتداءات الاسرائلية التي تتعرض لها الأراضي الفلسطينية.

واوضح البيان الذى قرأه رئيس الحزب،السيد أحمد ولد داداه ،بنفسه أن الشعب الفلسطيني الشقيق الأبي المجاهد يتعرض لعدوان غاشم ترتكبه ثلة من الصهاينة سيئة الصيت ملطخة ايديهم بالدماء.

واضاف ان العدوان الصهيوني جاء بدءا بإخلاء البيوت من اصحابها ومرورا بمنع المسلمين من أداء مناسكهم في شهر رمضان المعظم وبهتك حرمة المسجد الأقصى وصولا الى هدم العمارات والمساكن على رؤوس ساكنيها العزل وحرق الحرث والنسل ونسف البنى التحتية.

وأدان الحزب بشدة هذا العمل الوحشي وحيى في هذا الصدد نضال الشعب الفلسطيني الباسل في مواجهة مايتعرض له من ظلم وطغيان.

واستنكر بيان الحزب تعاطي المجتمع الدولي مع هذا العدوان بتصامم هو أقرب مايكون الى التواطئ والتمالئ على الاجرام ،مطالبا بتفعيل الآليات القانونية الدولية الخاصة بمتابعة مرتكبي جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية.

ودعا البيان كافة المحبين للسلام في أرجاء العالم والمتشبثين بالقضايا العادلة الى الوقوف صفا واحدا وراء الشعب الفلسطيني وإدانة مايرتكب في حقه من ظلم وحيف والعمل على وقفه باعطاء الفلسطينيين حقوقهم الثابتة على أرضهم.

واكد ان الموريتانييين ملزمون جميعا شعبا وحكومة وقوى حية بالتعبير كل من مركزه عن غضبه في وجه هذا العدوان الغاشم داعيا اياهم الى وثبة تضامن فعال وسريع مع الشعب الفلسطيني الشقيق وتقديم كل انواع العون والدعم والمساندة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى